HappyMod DMCA

梦境大厨2021 APK

version: 1.1.2

Come to "Dream Chef" to enjoy the joy of cooking food! Addictive and addictive time management game! It's free, and you don't need an internet connection to play!

3.5 65M 1,000

Virus free

  • 梦境大厨2021 APK
  • 梦境大厨2021 APK
  • 梦境大厨2021 APK
  • 梦境大厨2021 APK
  • 梦境大厨2021 APK
وصف
مراجعة المحرر

أكثر من 300 طبق لذيذ!
هناك 5 أنواع مختلفة من المطاعم في البداية ، طرق إنتاج جميلة جدًا ولذيذة ، مما يرضي الضيوف الذين يستمتعون بالطعام!
هناك مطاعم صينية ، ذواقة ، بريطانية ، إيطالية ، يابانية وغيرها من المطاعم ذات الطابع الخاص! ها أنت منغمس في الأحلام ، تصبح طهيًا لأمي وأبي وجيران وعائلة ومعلمين وزملاء في الفصل ، وتصبح طاهًا خطوة بخطوة ، باستخدام مهارات الذروة للغاية لإكمال مهام الطهي بسرعة. لا تنس ترقية المكونات وأدوات المطبخ في الإدارة والإنتاج. بعد الترقية ، يمكنك جعل الطعام أكثر جمالًا ، وجعل سرعة الإنتاج أكثر برودة ، وزيادة دخلك! أدوات المطبخ والأواني المتقدمة ستجعل أيضًا خبراء الطبخ مثل سمكة في الماء!

الطبخ اللذيذ في جميع أنحاء العالم!
إذا مللت من إعداد البرغر ، فهناك حفلة شواء في الهواء الطلق في انتظارك.إذا كنت لا ترغب في شواء المعكرونة الدهنية ، يمكنك تغييرها إلى السوشي الياباني الأنيق. فتح باستمرار مستويات جديدة لفتح متاجر جديدة ذات طابع خاص وتحسين مهاراتك في الطهي. عندما ينتهي كل شيء ، يمكنك السفر إلى عوالم أخرى بطائرة هليكوبتر ومواصلة مغامرتك!
كل مدينة لها نكهة فريدة ولذيذة ، تكمل جميع المأكولات الخاصة ، وتصبح عضوا في عشاق الطبخ في العالم!

الدعائم القوية!
في Dream Chef ، يمكنك بسهولة الحصول على أدوات سحرية. في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الضيوف ولا يمكنك فعل ذلك. يمكنك استخدام الدعائم لإكمال الطهي على الفور وتقديم الأطباق تلقائيًا. طريقة اللعب غنية ومتنوعة. هناك أيضًا وظيفة وضع المحترق ، وعدم العبث بيديك.

مميزات العبه:
Pointing Bingbing ~ استخدم أصابعك الدؤوبة للاستمتاع بالطهي السريع
أكثر من 6 مطاعم رائعة وفريدة من نوعها
تحدي أكثر من 300 مستوى جيد التصميم ومستويات صعوبة مختلفة
مطاعم خاصة: هامبرغر ، توست هاوس ، مطاعم سوشي ، مطاعم صينية ، مطاعم يابانية ، ومستويات خاصة مخفية. الدعائم الداعمة ، المؤثرات الخاصة المروعة ،
مشهد رائع وتصميم واجهة المستخدم

جميع الإصدارات
All mods