HappyMod DMCA

1941 Frozen Front Premium APK

version: 1.12.8

أثبت أنك جنرال بارع في الجبهة المجمدة!

4.1 72.07 MB 10,000

Virus free

  • 1941 Frozen Front Premium APK
  • 1941 Frozen Front Premium APK
  • 1941 Frozen Front Premium APK
  • 1941 Frozen Front Premium APK
  • 1941 Frozen Front Premium APK
وصف
مراجعة المحرر

قم بقيادة القوات الألمانية في اتجاه الشرق أو دافع عن روسيا الأم على الجانب السوفيتي. اختر التكتيك المناسب للحرب واكسب خطوطك كقائد بارع في الجبهة المجمدة!

العب بدون إعلانات!

جرب معارك الحرب العالمية الثانية المذهلة في الجيش الجديد الرائع STRATEGY-sim by HandyGames ™!

إحاطة المهمة قتال خلال البرد القارس للجبهة الشرقية عام 1941! قتال مواقع العدو بالدبابات والمشاة! إطلاق النار مقر معاد بأجنحة قاذفة قوية! ضع مدفعيتك في أرض وعرة! زود جيشك بالسلع والذخيرة! دافع عن نفسك ضد الأعداد المتفوقة من الأعداء!

الميزات ✔ العب بدون إعلانات! مهام جديدة باستمرار بمكافآت رائعة معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حركة إستراتيجية مبنية على الأدوار في الحرب العالمية الثانية حملات مثيرة ومهام صعبة معارك يد ساخنة متعددة اللاعبين وحدات ألمانية وسوفيتية تاريخية إصلاح الوحدات وتمويهها وتحصينها أثناء المعارك المشاة والمدفعية والدبابات والطائرات الحربية لكلا الكسور شبكة سداسية عشرية للحصول على أفضل نظرة عامة ممكنة رسومات تفصيلية وأصوات فائقة الواقعية دعم كامل للجهاز اللوحي

يدعم خدمات ألعاب Google Play صوت مدعوم من Dolby على الأجهزة المدعومة

احصل على لوحة الألعاب الخاصة بك واختبر نوعًا جديدًا تمامًا من ألعاب Android - مع دعمنا الجديد لوحدات التحكم التالية: Xbox 360 و PlayStation و Samsung Smartphone Gamepad و NVIDIA SHIELD و Mad Catz M.O.J.O. و Moga Pro وغيرها الكثير!

نشكرك على لعب لعبة 1941 Frozen Front! تواصل مع HandyGamesTM: http: //www.handy-games.com ابق على اطلاع على Google+: http://goo.gl/qkjngmJoin لنا على Facebook: http://www.fb.com/handygamesCheck news on Twitter: http://www.twitter.com/handy_gamesSubscribe to our YouTube channel: http: / /goo.gl/2Kq6yY تابعنا على Instagram: http://instagram.com/handygames

بيانات النشر: http://www.handy-games.com/contact/

© www.handy- games.com GmbH

جميع الإصدارات
All mods