HappyMod › Games › Photography › 1998 Cam - Vintage Camera Mod
1998 Cam - Vintage Camera Mod

1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]

تحديث على: 2022-10-21

1998 Cam - Vintage Camera Mod نسخة معدلة من 1998 Cam - Vintage Camera تم تطويره بواسطة The Ffff Studio. الفرق بين إصدار التعديل والإصدار الأصلي هو: قسط مفتوح... يمكنك تنزيل أحدث إصدار تعديل أو إصدار أصلي من 1998 Cam - Vintage Camera 1.8.8 مع HappyMod. HappyMod هو أفضل برنامج تنزيل تعديل لتعديلات العمل بنسبة 100٪. انقر هنا للتعلم كيفية الاستخدام HappyMod لتنزيل وتثبيت جميع أنواع الملفات: xapk, bapk, apks ...
اسم التطبيق1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]
الإصدار1.8.7
تحديث على2022-10-21
بحجم51.31 MB
وزارة الدفاع المعلوماتقسط مفتوح
مطورThe Ffff Studio
Ringtone تحميلGame Ringtone
فئةPhotography
احصل عليه من Google Play1998 Cam - Vintage Camera
تنزيل ملف apk الأصلي1998 Cam - Vintage Camera (51.31 MB)
تطبيقات أخرى
من هذا المطور
1998 Cam Mod APK
Glitcho Mod APK
1984 Cam – VHS Camcorder, Retr Mod APK
روابط التحميل:

1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]

تحميل سريع (16.2 MB)
استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل أسرع!
تنزيل APK (51.31 MB)
* يتم تحميل جميع تطبيقات mod بواسطة المستخدمين. إذا كان هناك أي اعتداء , يرجى إرسال اتصل بنا لإزالته.

Game Ringtones

اكتشف أكثر من 5000.000 أغنية ساخنة لنغماتك.
احصل على التطبيق وكل ذلك مجانًا!

فتح >

# وزارة الدفاع المعلومات

المزايا / التعديلات الرئيسية لـ 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]

ميزة V1 ميزة:
مفتوح Pro

ميزة V2 ميزة:
قسط مفتوح

تعديل التوصية

تعديل أحدث إصدار

# الميزات

يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 100 مرشح مختلف. وتشمل هذه الدعوى بالألوان ، والأبيض والأسود ، والأفلام ، والرجعية ، والمناظر الطبيعية والمزاج. تشمل الخيارات الإضافية تعزيز الألوان ، المرشحات الرجعية والمحترفة. العرض التوضيحي المباشر على الفور معاينة المنتج. تجربة عملية تعرض طباعة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. الوقت الكلاسيكي للتاريخ هو 9:30. توفر الحبوب السينمائية والغبار على الفيلم والمرشحات مع تسربات الضوء صورة ضبابية. كل من المناظر الطبيعية وصورة تأتي من نفس المصدر. يمكنك استخدام محرر الصور لتعديل الصور بعد التقاطها بالكاميرا. يمكن القيام بذلك من خلال استخدام المرشحات أو التأثيرات. يمكنك ضبط المرشحات والتأثيرات والمبلغ المطبق على مقطع فيديو أو صورة أثناء التسجيل. توفر الكاميرا ميزات زراعة وقطع متطورة. وتشمل هذه القدرة على تصويب الصورة وقطعها بشكل صحيح. يمتلك هذا التطبيق القدرة على تعديل مجموعة واسعة من العوامل في الصور ومقاطع الفيديو ، من السطوع ، والتباين ، والتشبع ، والحيوية ، والتعرض ، والمزيد. كما يوفر تعديلات للحدة والحبوب والدفء. الصور تلقائيا حفظ في المعرض. من المعرض ، استيراد الصور الثابتة ومقاطع الفيديو المتحركة.

# يتم تضمين أداة لتحرير الصور وتطبيق المرشحات.

الكاميرا القديمة هي كاميرا متعددة الوظائف يمكن استخدامها لالتقاط الصور وتطبيق المرشحات. ومع ذلك ، يمكن للمحرر أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. بعد اختيار المرشحات والتقاط الصور ، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة "التحرير" لتحرير الصور كما يحلو لهم. تشمل أدوات تحرير الكاميرا الغبار والضوء والتأثير والمصورة والتاريخ. تتيح المرشحات في وضع "Filter" للمستخدمين إضافة مرشحات جديدة إلى الرسوم القديمة. يجب على المستخدمين تحديد النسب المئوية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من أجل تحقيق نتيجة جيدة. بدلاً من ذلك ، تتطلب إضافة تأثيرات "الضوء" من المستخدمين وضع الأضواء في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الصورة. يمكن القيام بذلك عن طريق تركيز الضوء على أجزاء مختلفة من الصورة مثل الركن الأيسر العلوي أو الركن الأيمن السفلي أو الحدود اليسرى أو الوضع الوسط. يتم إضافة إحساس بالشيخوخة إلى الصورة من خلال استخدام ميزة "الغبار". إنه متصل بالصور بمساعدة البرنامج المساعد ، والذي يضيف جزيئات الغبار إلى الصورة. يلعب التأثير في عصر الثمانينات من القرن الماضي عن طريق جعل الصور تشعر بالتهديد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحدود المتموجة والبؤر تنشئ صورًا قديمة المظهر. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار اختيار مربع أو ... دائري ... نقطة التركيز.

# تم إطلاق العديد من المرشحات القديمة قبل القرن الحادي والعشرين.

1998 Cam - Camera Vintage هو تطبيق يتيح للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 60 مرشحًا مختلفًا إلى صورهم. تقدم هذه المرشحات الصور مظهرًا ومظهرًا من الطراز القديم ، ويستخدمها معظم الناس لإضافة ميزات مثل Polaroids وأكشاك الأفلام والآثار المحببة. يشبه هذا التطبيق تطبيقات التصوير الفوتوغرافي الأخرى ، ولديه نفس كمية المرشحات. إضافي للمرشحات المجانية ، يقدم التطبيق 30 مرشحًا متقدمًا لا يمكن الوصول إليه للجميع سوى دفع العملاء. تتطلب هذه المرشحات المقفلة استخدام حزمة PRO PRO. تتضمن هذه الحزمة القدرة على استيراد مقاطع الفيديو بجودة 4K ، واستخدام الميزات المستقبلية بدون إعلانات ، ودفع ثمن حوافز إضافية تصل إلى عام كامل مقدمًا. كما أن لديها نسبة مئوية أقل من المستخدمين المتاحين حاليًا.

# تنقل بطريقة ملخص.

التكنولوجيا تجعل من الممكن التقاط صور احترافية بهاتف ذكي وتطبيق. في عام 1998 ، يمكن للمستخدمين إضافة مرشحات إلى صورهم لإنشاء صور احترافية. هذا التطبيق مجاني تمامًا ويمكن الوصول إليه بالنقر فوق الزر أدناه.

# تنزيلات CAM Mod من عام 1998 إضافة الحنين إلى صور جميلة.

قم بإنشاء مجموعات صور تحافظ تمامًا على جاذبيتها وجمالية مع لوحة ألوان واسعة ووضوح الصورة العالية. هذه المجموعات سوف تبقي أي شخص آسر بالصور. الحصول على لقطات جيدة يثير إعجاب الناس ويساعدك على إنشاء عمل فني جميل. ابدأ باستخدام كاميرا 1998 على الفور. التقط الصور مع Cam 1998 والتقاط كل لحظة في حياتك. هذه هي الآلاف من الصور الفريدة التي تجعلك تهتز. باستخدام هذه ، لديك القدرة على إنشاء أماكن ولحظات خاصة بك. تتيح لك الصور الحفاظ على ذكرياتك بشكل دائم بدلاً من فقدانها. إن النظر إلى صورنا القديمة يجعلنا نشعر كما لو أننا نُقلنا إلى ذلك الوقت. العودة إلى 1998 كام والتقاط المزيد من الصور!

# يستخدم تصحيح اللون الكلاسيكي الألوان المستمدة من الطبيعة.

توفر مجموعات ألوان CAM عديدة نمطًا مميزًا. يمكنك بسهولة تخصيص كل صورة لإنشاء رموز قديمة لاختيارك. هذا ليس من الصعب القيام به ولا يتطلب الكثير من التدريب. تم تخصيص كاميرا 1998 بسهولة مع أي لون مفضل. كان من السهل الاستخدام أيضًا ، مع شاشة صغيرة وقدرات تحرير فورية. يتيح برنامج CAM 1998 للمستخدمين إضافة اللون والتأثيرات والأعمال الفنية الأخرى إلى صورهم. إنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي خطوات معقدة. يمكن أن تلتقط CAM 1998 صورًا مفصلة على الطراز القديم بفضل إعدادها القابل للتعديل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديله مباشرة قبل كل طلقة. تصوير الزوايا ومحاذاة الألوان تضمن أفضل الصور والأكثر جمالية.

# يبدو مثل الأفلام.

تنقل الصور قصة عندما يُنظر إليها على أنها مقاطع أفلام. دمج شعور باللمس في السرد يجذب المشاهدين في أبعد من ذلك. يتطلب إنتاج لقطات فريدة من نوعها النظر في الإطار. هذا هو السبب في أن المنتجين يستخدمون تأثيرات إطار غبار الأفلام. إنهم يريدون نقل رسائل محددة من خلال كل إطار. تتضمن مجموعة الصور هذه صورًا للأفلام متعددة الطبقات من أنواع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطوابع التي تمت إضافتها بحلول عام 1998 تعلن عن الشهر واليوم والسنة التي التقطت الصورة. يمكنك تسجيل الطابع الزمني القديم مع أي موقع مرغوب فيه. يتيح لك هذا وضع تسجيلك بسهولة في صورة جديدة. احتضن خاص من خلال كل صورة مع الجمال الكلاسيكي. ثم ، اجعل الصور أكثر إثارة للدهشة بألوان وخطوط جريئة.

# اختر من بين العديد من أنماط الصور المختلفة مع الكاميرا.

غالبًا ما يجمع الناس ميزات الصور القديمة للحفاظ على صورهم. في عام 1998 ، يمكن للمستخدمين إنشاء الصور والتقاطها تمامًا مثل الكاميرات الحالية. الاستيلاء على الفتحة من الحياة اليومية هو ما هو هذا التطبيق من أجله. إنه أمر لا بد منه للمصورين المتعطشين وأي شخص مهتم بالحفاظ على لحظات عابرة. يضيف تحديث CAM 1998 الكثير من تأثيرات تحرير الصور والمرشحات. كما يتميز بأكثر من 10000 مرشح ألوان يمكن تطبيقه على الصور. هذا يجعلك في مصور محترف قادر على إنشاء مجموعات. قم بتنزيل عام 1998 CAM Mod لإضافة صور عتيقة إلى مجموعتك. اعمل مع الصور التي اخترتها لتغيير كل جانب منها لتتناسب مع رؤيتك.

# المحرر المذهل هو أفضل محرر للغات البرمجة.

محرر مدهش. NG يساعدك على إنشاء إعدادات الإعدادات المسبقة والمرشحات الخاصة بك ويساعدك على إزالة جميع التفاصيل غير المرغوب فيها من صورك.

# 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة] ميزة:

1998 CAM هي كاميرا يمكن التخلص منها مع التاريخ والوقت. هذه كاميرا عتيقة أكثرها شعبية في عام 1998. هذا التطبيق ليس فقط مرشح الأفلام ، بل يحتوي أيضًا على المزيد من التأثيرات الكاميرا ، وكاميرا الأفلام Polaroid ، ومرشح محبب. كاميرا Koji هي تطبيق كاميرا عصرية في هذا الوقت. إنها مفيدة بسرعة مع الشباب الذين يحبون التقاط ، تحرير الصور ومشاركتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ... الميزات - Koji ، Vintage ، Kudark و Black & White - مرشحات تسرب الضوء العشوائي < Br>- معاينة فورية - ختم التاريخ - غبار الفيلم - التأثير ثلاثي الأبعاد - الصورة والمناظر الطبيعية - الموقت الذاتي - الحفظ التلقائي الصورة إلى المعرض --- انه مجانا. لا اشتراكات

الميزات
يتم تضمين أداة لتحرير الصور وتطبيق المرشحات.
تم إطلاق العديد من المرشحات القديمة قبل القرن الحادي والعشرين.
تنقل بطريقة ملخص.
تنزيلات CAM Mod من عام 1998 إضافة الحنين إلى صور جميلة.
يستخدم تصحيح اللون الكلاسيكي الألوان المستمدة من الطبيعة.
يبدو مثل الأفلام.
اختر من بين العديد من أنماط الصور المختلفة مع الكاميرا.
المحرر المذهل هو أفضل محرر للغات البرمجة.

# كيفية التنزيل والتثبيت 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]?

// خيار A //

للتحميل 1998 Cam وزارة الدفاع من HappyMod.com.
تحتاج إلى تمكين الخيار "مصادر غير معروفة".
1. انقر فوق الارتباط أعلاه لتنزيل 1998 Cam mod APK.
2. احفظ الملف في مجلد التنزيلات بجهازك.
3. الآن اضغط على تثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت.
4. بمجرد الانتهاء من ذلك , افتح اللعبة وابدأ بلعبها على الفور.

// خيار B //

لتنزيل 1998 Cam من تطبيق HappyMod , يمكنك اتباع هذا:
1. افتح متصفحك وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من HappyMod.com - الموقع الرسمي الوحيد لـ HappyMod.
2. افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان.
3. اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وتمكينه.
4. انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK.
5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.
6. ابحث عن 1998 Cam في تطبيق HappyMod.

# المواصفات الكاملة لـ 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK 1.8.7 [مفتوحة][علاوة]

// تنزيل المعلومات //

بحجم51.3MB
الإصدار1.8.7
رمز الإصدار184
لغةaf am ar as az be bg bn bs ca cs da de el en-AU en-CA en-GB en-IN en-XC es es-419 es-US et eu fa fi fr fr-CA ga gl gu hi hr hu hy in is it iw ja ka kk km kn ko ky lo lt lv mk ml mn mr ms my nb ne nl or pa pl pt pt-BR pt-PT ro ru si sk sl sq sr sr-Latn sv sw ta te th tl tr uk ur uz vi vi-VN zh zh-CN zh-HK zh-TW zu

أكثر من...[+]

// أنظمة التشغيل //

الإذنINTERNET READ_EXTERNAL_STORAGE WRITE_EXTERNAL_STORAGE CAMERA RECORD_AUDIO RECEIVE_BOOT_COMPLETED FLASHLIGHT BILLING READ_PHONE_STATE ACCESS_NETWORK_STATE WAKE_LOCK ACCESS_COARSE_LOCATION RECEIVE BIND_GET_INSTALL_REFERRER_SERVICE AD_ID FOREGROUND_SERVICE ACCESS_WIFI_STATE
نص إذن آخر:
آخر:
يسمح للتطبيقات بفتح مآخذ الشبكة.
؛ يسمح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول شبكات Wi-Fi.:

التخزين:
يسمح للتطبيق بالقراءة من التخزين الخارجي ؛ يسمح للتطبيق بالكتابة إلى التخزين الخارجي.
الكاميرا:
مطلوب لتكون قادرة على الوصول إلى جهاز الكاميرا.
الميكروفون:
يسمح للتطبيق بتسجيل الصوت.
الهاتف:
يسمح للقراءة فقط بالوصول إلى حالة الهاتف ، بما في ذلك رقم هاتف الجهاز ، ومعلومات الشبكة الخلوية الحالية ، وحالة أي مكالمات مستمرة ، وقائمة من أي phoneaccounts مسجلة على الجهاز.
الموقع:
يسمح للتطبيق بالوصول إلى الموقع التقريبي.
مين صدق19
مين Sdk TXT$mod_unpack_info.min_sdk_txt}}
الهدف SDK31
الهدف SDK TXT31
نافذة متعددةNo
يدعم شاشاتصغير, عادي, كبير, x-كبير
Cpuarm64-v8a armeabi-v7a
Open Gl Int0
يدعم أي كثافةYes
الكثافات160, 240, 320, 480, 640, 65534, 65535

// ميزات المستخدم //

ميزة المستخدم ميزات أجهزة Wi-Fi:
يستخدم التطبيق ميزات شبكات 802.11 (Wi-Fi) على الجهاز.
ميزة المستخدم يستخدم التطبيق ميزة واحدة أو أكثر على الجهاز لتحديد الموقع ، مثل موقع GPS ، أو موقع الشبكة ، أو موقع الخلية.:

الصوت باستخدام ميكروفون الجهاز.#يتطلب التطبيق من الجهاز استخدام اتجاه الصورة أو المناظر الطبيعية.:

إذا كان تطبيقك يدعم كلا التوجهين ، فلن تحتاج إلى إعلان أي من الميزات.:

.#:

// التوقيع //

MD50EA9EA7BD967B60EFF29AB7746D8BFBC
التوقيع2412F88AC73778C3D659D47A3112E27898F953B9
3B61C2A82AFF9F7652FFE0B04BE3C8F248B5E1AA7063F1A3846F0CF5C778628A
صالح من تاريخSun Nov 01 11:49:08 CET 2020 until: Thu Oct 26 12:49:08 CEST 2045
رقم سري47723c30

// مطور //

بلدفي

# ما الذي يتحدث عنه المستخدمون 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK

قم بتنزيل HappyMod للانضمام إلى التحدث في الوقت الفعلي مع ملايين المستخدمين.

  • مراجعات المستخدم
  • طلبات المستخدم

اكتب تعليقًا عن 1998 Cam - Vintage Camera Mod APK

قيمه:

متوسط التقييم من 35

إرسال مراجعة

مراجعات المستخدم (35)

  • I

    @مجهول   2024-04-17 00:28:21

    من:ID   جهاز:V2022   OS:android 12
    baik
  • U

    @مجهول   2024-03-15 14:00:40

    من:US   جهاز:220733SFG   OS:android 12
    pretty useful and comfortable to use
  • P

    @مجهول   2024-03-05 15:49:47

    من:PH   جهاز:CPH2591   OS:android 13
    good
  • P

    @مجهول   2024-02-26 18:38:41

    من:PH   جهاز:SO-01M   OS:android 11
    working po
  • A

    @مجهول   2023-12-25 09:41:55

    من:AU   جهاز:SM-A146P   OS:android 13
    It works fine, and all of the filters are unlocked
  • U

    @مجهول   2023-12-02 19:10:10

    من:US   جهاز:23028RA60L   OS:android 13
    excellent filters
  • U

    @مجهول   2022-12-07 07:51:22

    من:US   جهاز:M2006C3LG   OS:android 10
    ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
  • U

    @مجهول   2022-11-02 14:28:54

    من:US   جهاز:M2010J19SG   OS:android 11
    it is working, thanks
  • D

    @مجهول   2022-10-14 05:11:36

    من:DE   جهاز:Pixel 5   OS:android 13
    abcdefghijklmnopqrstu
  • P

    @مجهول   2022-09-06 12:45:32

    من:PH   جهاز:JNY-LX2   OS:android 10
    #HappyMod# #Quick Games#
  • أكثر من...[+]

اطلب أحدث إصدار من 1998 Cam - Vintage Camera Mod

إذا لم يعمل هذا التعديل , يمكنك إرسال طلب إلى مجتمع HappyMod. سيقوم المستخدمون بتحميل تعديل جديد إذا كان لديهم واحد.
أرسل طلبًا ,

أحدث الطلبات المتعلقة بـ 1998 Cam - Vintage Camera

  • C

    @مجهول   2021-11-30 00:42:31

    من:CN   جهاز:HUAWEI INE-LX2   OS:android 9
    for take nice for photo. nice experience. nice everything
Logo

HappyMod

أفضل برنامج تنزيل تعديل
100٪ تعديل العمل.

1998 Cam - Vintage Camera Mod APK ~ تنزيل أسرع باستخدام HappyMod.

100٪ تعديل يعمل + تنزيل سريع للغاية