HappyMod › Games › Books & Reference › 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod
50,000 Books & Audiobooks‏ Mod

50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]

تحديث على: 2021-12-30

50,000 Books & Audiobooks‏ Mod نسخة معدلة من 50,000 Books & Audiobooks‏ تم تطويره بواسطة Oodles. الفرق بين إصدار التعديل والإصدار الأصلي هو: طليعة... يمكنك تنزيل أحدث إصدار تعديل أو إصدار أصلي من 50,000 Books & Audiobooks‏ 190 مع HappyMod. HappyMod هو أفضل برنامج تنزيل تعديل لتعديلات العمل بنسبة 100٪. انقر هنا للتعلم كيفية الاستخدام HappyMod لتنزيل وتثبيت جميع أنواع الملفات: xapk, bapk, apks ...
اسم التطبيق50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]
الإصدار154
تحديث على2021-12-30
بحجم12.29 MB
وزارة الدفاع المعلوماتطليعة
مطورOodles
Ringtone تحميلVideo Game Ringtone
فئةBooks & Reference
احصل عليه من Google Play50,000 Books & Audiobooks‏
تنزيل ملف apk الأصلي50,000 Books & Audiobooks‏ (12.29 MB)
تطبيقات أخرى
من هذا المطور
50000 eBooks & Audiobooks Mod APK
روابط التحميل:

50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]

تحميل سريع (16.2 MB)
استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل أسرع!
تنزيل APK (12.29 MB)
* يتم تحميل جميع تطبيقات mod بواسطة المستخدمين. إذا كان هناك أي اعتداء , يرجى إرسال اتصل بنا لإزالته.

Video Game Ringtones

اكتشف أكثر من 5000.000 أغنية ساخنة لنغماتك.
احصل على التطبيق وكل ذلك مجانًا!

فتح >

# وزارة الدفاع المعلومات

المزايا / التعديلات الرئيسية لـ 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]

طليعة

تعديل التوصية

تعديل أحدث إصدار

# ماذا ينجز؟

باستخدام تطبيق Android هذا ، يمكن للمستخدمين أخذ أي كتاب أو كتاب مسموع على أجهزتهم المحمولة. كما أنه يعمل كوسيلة مريحة للاستماع إلى الكتب المسموعة مع إبقاء العيون مفتوحة ؛ إنها أيضًا وسيلة رائعة للانتهاء قبل النوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع أكثر من 50000 مشاركة للقراء للاختيار من بينها. يتيح لك التطبيق الوصول بسهولة إلى الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية من مكتبة مدمجة. يمكنك التقاط العديد من العناوين التي تريدها مجانًا ، دون الحاجة إلى استيراد الكتب من مكتبة جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام التطبيق كأداة للقارئ فقط ؛ يمكنك استيراد الكتب من مكتبة جهازك لاستخدامها كقارئ للكتب الإلكترونية. يمكنك تخصيص تجارب القراءة والاستماع المقدمة من خلال واجهات القارئ. يمكن القيام بذلك عن طريق ضبط الإعدادات المختلفة لتلبية احتياجاتك. تتوفر العديد من الخيارات لكل واجهة تجعل قراءة أي كتاب خاص بك.

# متطلبات

تتوفر إصدارات مجانية من 50000 كتاب و AudiObooks تطبيقات الجوال على متجر Google Play. يمكن استخدام هذه التطبيقات من قبل جميع مستخدمي Android ، الذين لن يقاطعهم الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لكامل إمكاناته ، فيجب عليك الدفع مقابل عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق. يعد Android 5.0 أو البرامج الثابتة العليا ضرورية للعمل السليم للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري تحديث أي أجهزة Android المستخدمة في التطبيق مع هذا الإصدار الأخير. الأذونات ضرورية لبعض الميزات داخل التطبيق للعمل بشكل صحيح. لذلك من المهم منح هذه الأذونات عند تحديث البرامج الثابتة للأجهزة.

# يحتوي الهاتف على العديد من الميزات الرائعة.

يضم التطبيق العديد من الميزات المثيرة للإعجاب.

# مع تطبيق قراءة سهل الاستخدام ، من السهل فهم هذا النص.

يمكن لمستخدمي Android الوصول بسهولة إلى تطبيق القارئ البديهي لقراءة جميع الكتب الإلكترونية والكتب الإنجليزية الكلاسيكية. هذا التطبيق يجعل من السهل على الناس الاستماع إلى كتبهم المفضلة أو قراءة كتبهم المفضلة أثناء الطيران. جميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى القيام به هو البحث في المكتبة عبر الإنترنت عن كتبهم المطلوبة والبدء في القراءة أو الاستماع إليها.

# تتوفر أي تنسيقات ملفات لقراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية.

من خلال دعم 50000 كتاب ودعم AudiObooks الكامل ، يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية في جميع تنسيقات الملفات. يتيح لك هذا التطبيق العمل مع ملفات صوتية أخرى إلى جانب الكتب الصوتية فقط - بما في ذلك ملفات الموسيقى - للترفيه الكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية بتنسيق Mobi و TXT و EPUB.

# يمكن للمستخدمين تجربة قراءات مخصصة بفضل مجموعة واسعة من الخيارات.

يوفر لهم 50000 كتاب وكتب صوتية لمستخدمي Android إمكانية الوصول بسهولة إلى ميزات القراءة والتشغيل التفاعلية لتطبيق الهاتف المحمول. هذا يسمح لهم بالتفاعل بسلاسة مع المحتوى دون أي إزعاج. من خلال ضبط ظهور القارئ المخصص ، مثل تباعد الخط والخلفيات ، يزيد التطبيق بشكل فعال من قابلية القراءة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين تغيير أنماط الخطوط وأحجامها وكذلك ضبط سطوع الوضع الليلي. يوفر القيام بذلك الراحة عند قراءة الكلاسيكيات في إعدادات الإضاءة المنخفضة. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، يمكنك تخصيص إعدادات تشغيل AudiObook لتكرار فصول محددة أو الاستمرار في اللعب. يمكنك حتى إعداد التطبيق لإغلاقه تلقائيًا عند النوم.

# هناك مكتبة عبر الإنترنت لمزيد من الحرية البحثية.

يتيح تطبيق المكتبة عبر الإنترنت 50000 كتابًا وكتبًا صوتية لمستخدمي Android أن يستمتعوا بالعمل مع مجموعة من المجالات العامة من الكلاسيكيات الهندية والإنجليزية مجانًا. يتميز التطبيق فقط بأفضل الأعمال الأدبية للمجال العام من كلتا اللغتين - لا يلزم وجود اشتراكات مدفوعة الأجر. نتيجة لذلك ، يمكن لمستخدمي Android استخدام هذا التطبيق للوصول إلى خدمات قارئ الكتب الأصلية دون فرض رسوم على أي اشتراكات. يمكنك الوصول إلى القصص والكتب من أي لغة مجانًا من خلال تصفح أي فئات. تحقق من قوائم من بعض المؤلفين الأدبيين الأكثر شهرة في التاريخ ، بما في ذلك Dostoevsky و Mark Twain و Plato و Oscar Wilde و Mark Carroll و Jane Austen و HG Wells و Sigmund Freud و Victor Hugo و Aesop و HG London. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح كتب القصص من العديد من الفئات الأخرى. إلى جانب كلاسيكيات مثل Thomas Hardy و Wodehouse ، استكشف قصص جيمس جويس وتشارلز ديكنز وجاك لندن. وإذا كنت ترغب في قراءة الكتب الهندية باللغة الإنجليزية أو الهندية ، فهناك طن للاختيار من بينها! تم إنتاج العديد من الأعمال الفنية المذهلة من قبل هؤلاء الفنانين - بما في ذلك Kama Sutra و Peter Pan و Aesop's Fables - بالإضافة إلى Moby Dick و Pride and Prejudice و Alice in Wonderland و Sherlock Holmes و Beowulf و Dorian Gray و Don Quixote و Macbeth. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن التغاضي عن كل من روائعها. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة كبيرة من المؤلفين الهندية الرائعة من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وتشمل هذه سارات تشاندرا تشاتوبادهياي ، ديفكي ناندان خاتري ، مونشي بريتشاند ورابيندراناث طاغور. يمكنك أيضًا العثور على كتب مذهلة من Jayashankar Prasad و Bhartendu Harishchandra و Godaan. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى العديد من الكتب في سلسلة Chanakya Niti و Mahabharata و Ramayana.

# متاح عبر الكتاب السهل فهم النص والصور.

يوفر 50000 كتاب وكتب صوتية مستخدمي Android بقراءات بديهية وجذابة. تجعل الرسوم التوضيحية الكاملة والصحيح أكثر فائدة عند البحث عن كتاب أو التفاعل معه. ما عليك سوى فتح قائمة مقدمة أي كتاب للتعرف على تاريخه.

# توجد طرق متعددة لتصنيف مجموعتك - المادية والفكرية -.

تشمل المكتبات عبر الإنترنت التي تضم أكثر من 50000 كتاب وكتب صوتية c osting sscame التي تتضمن كتابًا واردًا في Collection.tegory Tags ، والتي ستسمح لمستخدمي Android بسهولة بتنظيم المكتبة والبحث عن الكتب ذات العلامات المفضلة لديهم.

# 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة] ميزة:

يحتوي Ooodles على كلاسيكيات اللغة الإنجليزية المجانية والكتب الصوتية الإنجليزية. oodles هو تطبيق سهل الاستخدام لقراءة أو الاستماع إلى الكتب والقصص الهندية الإنجليزية أو الاستماع إليها. يمكنك أيضًا استيراد أي كتاب إلكتروني بتنسيق Epub أو Mobi أو Txt من هاتفك. oodles لديه قارئ شخصي. يمكنك تخصيص حجم الخط ، والأسلوب ، والخلفية ، وتباعد الخط ، وميزات القراءة الأخرى وفقًا لتفضيلاتك. يتم تنظيم الكتب في فئات وعلامات مختلفة تساعدك على اكتشاف قراءتك التالية بسهولة. يمكنك أيضًا رؤية أفضل الكتب والمؤلفين الشعبيين في أقسام منفصلة. يرتبط كل كتاب بكتاب AudiObook المقابل إذا كان متاحًا على oodles. ستظهر الكتب التي تم تنزيلها وكتب AudiObooks في مكتبتك الشخصية. يمكنك قراءة أو الاستماع إليهم في أي وقت في وضع عدم الاتصال. oodles ليس لديه الكتب الحديثة أو أكثر الكتب. لدينا فقط الكلاسيكيات الإنجليزية التي تنتمي إلى المجال العام. الميزات + قراءة الكتب والقصص باللغة الإنجليزية والهندية مجانًا + اكتشف الكلاسيكيات الرائعة وبعض أفضل المؤلفين في العالم + استيراد الكتب من هاتفك وقراءة في oodles reader ++ خذ مكتبتك في أي مكان في هاتفك وقراءة دون اتصال + تخصيص تجربة القراءة الخاصة بك + مشاركة ملفات الكتاب الإلكتروني مع الأصدقاء من خلال البريد الإلكتروني الفئات العليا - كتب خيالية ، كتب رومانسية ، كتب خيالية ، كتب مغامرة ، الخيال العلمي ، كتب عيد الميلاد ، كتب الرعب ، القصص القصيرة ، قصص الحب ، الكتب الدينية ، كتب الفكاهة ، كتب التاريخ ، القصائد ، الشعر ، كتب السفر ، كتب المباحث ، وغيرها الكثير !!! أكثر المؤلفين شعبية - جين أوستن ، دوستويفسكي ، تشارلز ديكنز ، أوسكار وايلد ، مارك توين ، لويس كارول ، وودهاوس ، جيمس جويس ، آيسوب ، فيكتور هوغو ، هغنغ ويلز ، أفلاطون ، جاك لندن ، سيغموند فرويد ، توماس هاردي ، بريمشاند ، وغيرها من أفالس. الكتب - خرافات Aesop ، بيتر بان ، شيرلوك هولمز ، موبي ديك ، أليس في بلاد العجائب ، الكبرياء والتحامل ، كاما سوترا ، د Orian Gray ، Beowulf ، Grimm's Fairy Tales ، Anna Karenina ، Don Quixote ، Hamlet ، Macbeth ، Pinocchio ، Chanakya Neeti وآلاف أخرى لمستخدمي اللغة الهندية: يحتوي oodles أيضًا على كتب لغة هندية. لدينا كتب من قبل بعض أعظم كتاب الهند مثل Premchand ، من تأليف كتاب القصة الهندية الحديثة ومؤلفي الهواة. المؤلفون الهنديون: Munshi Premchand ، Rabindranath Tagore ، Devki Nandan Khatri ، Sharatchandra Chattopadhyay ، Bhartendu Harishchandra ، Jayashankar Prasad ، إلخ. ، يمكنك نشر قصصك على oodles بسهولة. يمكنك الاشتراك على موقعنا www.oodlesbooks.com أو مجرد إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]. نحن نحمي حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ونحن وسيلة لك لنشر قصصك والوصول إلى القراء الجدد. हिंदी कित: मुंशी प ، च नीति ، ग ، टैगो ، मह oodles par muft kitabein padhein. قصص Kahaniyan Aur الهندية المجانية. نأمل أن يعجبك التطبيق ومشاركته مع أصدقائك! في حالة وجود أي ملاحظات/مشكلات مع التطبيق ، تصل إلينا على [email protected] 09d65f38a1

ماذا ينجز؟
متطلبات
يحتوي الهاتف على العديد من الميزات الرائعة.
مع تطبيق قراءة سهل الاستخدام ، من السهل فهم هذا النص.
تتوفر أي تنسيقات ملفات لقراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية.
يمكن للمستخدمين تجربة قراءات مخصصة بفضل مجموعة واسعة من الخيارات.
هناك مكتبة عبر الإنترنت لمزيد من الحرية البحثية.
متاح عبر الكتاب السهل فهم النص والصور.
توجد طرق متعددة لتصنيف مجموعتك - المادية والفكرية -.

# كيفية التنزيل والتثبيت 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]?

// خيار A //

للتحميل 50000 eBooks & Audiobooks وزارة الدفاع من HappyMod.com.
تحتاج إلى تمكين الخيار "مصادر غير معروفة".
1. انقر فوق الارتباط أعلاه لتنزيل 50000 eBooks & Audiobooks mod APK.
2. احفظ الملف في مجلد التنزيلات بجهازك.
3. الآن اضغط على تثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت.
4. بمجرد الانتهاء من ذلك , افتح اللعبة وابدأ بلعبها على الفور.

// خيار B //

لتنزيل 50000 eBooks & Audiobooks من تطبيق HappyMod , يمكنك اتباع هذا:
1. افتح متصفحك وقم بتنزيل ملف HappyMod APK من HappyMod.com - الموقع الرسمي الوحيد لـ HappyMod.
2. افتح إعدادات Android وانتقل إلى الخصوصية أو الأمان.
3. اضغط على خيار السماح بمصادر غير معروفة وتمكينه.
4. انتقل إلى تنزيلات Android وانقر على ملف APK.
5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته.
6. ابحث عن 50000 eBooks & Audiobooks في تطبيق HappyMod.

# المواصفات الكاملة لـ 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK 154 [طليعة]

// تنزيل المعلومات //

بحجم12.3MB
الإصدار154
رمز الإصدار154
لغةen-AU en-CA en-GB en-IN en-XC

أكثر من...[+]

// أنظمة التشغيل //

الإذنBILLING FOREGROUND_SERVICE INTERNET ACCESS_NETWORK_STATE RECEIVE_BOOT_COMPLETED BILLING WAKE_LOCK READ_EXTERNAL_STORAGE WRITE_EXTERNAL_STORAGE LIBRARY CONFIG SYNC ACCESS_BACKSCREEN ACCESS_COARSE_LOCATION ACCESS_WIFI_STATE BIND_GET_INSTALL_REFERRER_SERVICE
نص إذن آخر:
آخر:
يسمح للتطبيقات بفتح مآخذ الشبكة. ؛ يسمح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول الشبكات.
؛ يسمح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول شبكات Wi-Fi.:

التخزين:
يسمح للتطبيق بالقراءة من التخزين الخارجي ؛ يسمح للتطبيق بالكتابة إلى التخزين الخارجي.
الموقع:
يسمح للتطبيق بالوصول إلى الموقع التقريبي.
مين صدق21
مين Sdk TXT$mod_unpack_info.min_sdk_txt}}
الهدف SDK30
الهدف SDK TXT30
نافذة متعددةNo
يدعم شاشاتصغير, عادي, كبير, x-كبير
Cpuarm64-v8a armeabi armeabi-v7a mips x86 x86_64
Open Gl Int0
يدعم أي كثافةYes
الكثافات160, 240, 320, 480, 640, 65534, 65535

// ميزات المستخدم //

ميزة المستخدم ميزات أجهزة Wi-Fi:
يستخدم التطبيق ميزات شبكات 802.11 (Wi-Fi) على الجهاز.
ميزة المستخدم يستخدم التطبيق ميزة واحدة أو أكثر على الجهاز لتحديد الموقع ، مثل موقع GPS أو موقع الشبكة أو موقع الخلية.:

الجهاز لاستخدام التوجه في الصورة أو المناظر الطبيعية.:

إذا كان تطبيقك يدعم كلا التوجهين ، فلن تحتاج إلى إعلان أي من الميزات.:

.#:

// التوقيع //

MD5E89B158E4BCF988EBD09EB83F5378E87
التوقيع61ED377E85D386A8DFEE6B864BD85B0BFAA5AF81
A40DA80A59D170CAA950CF15C18C454D47A39B26989D8B640ECD745BA71BF5DC
صالح من تاريخFri Feb 29 02:33:46 CET 2008 until: Tue Jul 17 03:33:46 CEST 2035
رقم سري936eacbe07f201df

// مطور //

مطورAndroid
OuAndroid
منظمةAndroid
مكانMountain View
بلدنحن
مدينةكاليفورنيا

# ما الذي يتحدث عنه المستخدمون 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK

قم بتنزيل HappyMod للانضمام إلى التحدث في الوقت الفعلي مع ملايين المستخدمين.

  • مراجعات المستخدم
  • طلبات المستخدم

اكتب تعليقًا عن 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK

قيمه:

متوسط التقييم من 40

إرسال مراجعة

مراجعات المستخدم (40)

  • U

    @مجهول   2024-03-11 05:39:35

    من:US   جهاز:9032Z   OS:android 10
    works
  • U

    @مجهول   2023-02-03 22:30:33

    من:US   جهاز:RMX2020   OS:android 10
    it is working however the books were old classics like edgar allan poe, Grimm's, guy de Maupassant, Homer, etc. No new in-demand books were here.
  • U

    @مجهول   2022-10-24 18:41:12

    من:US   جهاز:BE2012   OS:android 11
    there is only some weird books in it like philosophy. dont download
  • U

    @مجهول   2021-06-25 07:19:51

    من:US   جهاز:A37fw   OS:android 5.1.1
    bhhhgikhgfgjhgfdrujfddhvfdcgj h .hv bh sjn. bnb
  • G

    @مجهول   2021-04-11 05:30:40

    من:GB   جهاز:SM-N950F   OS:android 9
    ggxdtob#HappyMod# #HappyMod#
  • أكثر من...[+]

اطلب أحدث إصدار من 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod

إذا لم يعمل هذا التعديل , يمكنك إرسال طلب إلى مجتمع HappyMod. سيقوم المستخدمون بتحميل تعديل جديد إذا كان لديهم واحد.
أرسل طلبًا ,

أحدث الطلبات المتعلقة بـ 50,000 Books & Audiobooks‏

Logo

HappyMod

أفضل برنامج تنزيل تعديل
100٪ تعديل العمل.

50,000 Books & Audiobooks‏ Mod APK ~ تنزيل أسرع باستخدام HappyMod.

تعديلات ذات صلة

الأشخاص الذين يقومون بالتنزيل 50,000 Books & Audiobooks‏ Mod also like...

100٪ تعديل يعمل + تنزيل سريع للغاية